الخميس, 02 رجب, 1438, 09:33 بتوقيت السعودية

وكيل الوزارة للتخطيط والمعلومات يجتمع بقيادات تعليم النماص ومنسوبيها ويطلع على أبرز التجارب والمبادرات

وكيل الوزارة للتخطيط والمعلومات يجتمع بقيادات تعليم النماص ومنسوبيها ويطلع على أبرز التجارب والمبادرات

الثلاثاء 01/06/1438 الساعة 12:45 هـ (مكة المكرمة)

عقد اليوم الثلاثاء 1/6/1438 هـ اجتماع ضم سعادة وكيل الوزارة للتخطيط والمعلومات د.محمد البراك مع سعادة مدير التعليم بمحافظة النماص أ.عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم وقيادات الإدارة ومنسوبيها وذلك بالقاعة الرئيسيه للاجتماعات بالإدارة
وقد بدأ الاجتماع بكلمة لمدير التعليم عبر فيها عن خالص ترحيبة لسعادة د.البراك مثمناً أهمية وقيمة هذه الزيارة لتعليم النماص وما تمثله من ربط فعال بين قيادات الوزارة وإدارات التعليم والتي نطمح بإذن الله أن تحقق أقصى درجات الفائدة والنفع لتعليم النماص.
وأضاف آل قاسم أن إخوانك في تعليم النماص يجتمعون بك في هذا اليوم إيماناً منهم بدوركم الكبير في تحسين وتجويد العمل التربوي بتعليم النماص ويتطلعون من سعادتكم الوقوف ودعم تعليم النماص وأبناء هذا الوطن عامة.
عقب ذلك عقب ذلك كلمة للمساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة عزيزة العمري
ثم قدم سعادة د. البراك كلمة رحب فيها بالجميع وأثنى فيها بجميع الجهود المبذولة التي شاهدها خلال زيارته التفقدية لعدد من المدارس والمرافق صباح هذا اليوم وأعرب عن سعادته بما لمس من تميز خلال هذه الزيارة وأضاف أن هذا يعكس بجلاء نتائج الجهود المبذولة في إدارة تعليم النماص ودليل ذلك ما رأيته اليوم من واقع ملموس على أرض الواقع سواء في المدارس أو المرافق التعليميه .
ثم تحدث بعد ذلك عن عدد من القضايا والاستراتيجيات الهامه على مستوى الوزارة وإدارات التعليم ومن أهمها مؤشرات الأداء والخطط الاستراتيجية لإدارات التعليم والتميز الإداري وشدد عل أهمية التركيز عليها وجعلها محاور رئيسية للعمل بصفة عامة للتحقق النتائج المرجوة.
بعدها قدم المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ غرمان بن غصاب كلمة رحب فيها بسعادته وقدم خلالها عدد من المشاريع والمبادرات والتي قام بعرضها وشرحها الأستاذ فائز بن علي آل صفوان آمين إدارة التعليم .
اعقب ذلك حواراً مفتوحاً مع القيادات والمشرفين من منسوبي تعليم النماص تم خلالها استعراض عدد من الأمور المتعلقه بالعمل من التحديات والصعوبات التي تواجههم .
وفي ختام الاجتماع قدم وكيل الوزارة خالص الشكر والتقدير للجميع على راسهم سعادة مدير تعليم النماص على حسن الاستقبال وعلى ما شاهدة من عمل مميز ومنظم وفريق متجانس يستطيع بإذن الله أن يصنع التميز لتعليم النماص .

الأخبار الرئيسية

04/08/1435 هـ
04/08/1435 هـ
04/08/1435 هـ