الخميس, 02 رجب, 1438, 09:28 بتوقيت السعودية

محافظ النماص يستقبل الأستاذ فائز آل صفوان الفائز بالمركز الأول على مستوى الوزارة في جائزة التميز

محافظ النماص يستقبل الأستاذ فائز آل صفوان الفائز بالمركز الأول على مستوى الوزارة في جائزة التميز

الثلاثاء 15/06/1438 الساعة 12:07 هـ (مكة المكرمة)
استقبل سعادة محافظ النماص الأستاذ عبدالله بن عائض العجيري وفداً من تعليم النماص ضم مدير التعليم بالنماص الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم والأستاذ فائز بن علي آل صفوان أمين إدارة تعليم النماص والحاصل على المركز الأول على مستوى الوزارة في جائزة التميز (فئة المشرف التربوي).
وفي بداية اللقاء قدم مدير التعليم باسمه ونيابة عن منسوبي تعليم النماص خالص التهنئة للأستاذ فائز بن علي على هذا الإنجاز الكبير الذي حققه على مستوى الوزارة والذي يمثل تعليم النماص كافة.
ونجدها فرصة سانحة للالتقاء بسعادة المحافظ وتقديم هذا الزميل وهذا الفوز الرائع والذي يستحق الإشادة والاحتفاء على أعلى المستويات في المحافظة.
بدروه عبر الأستاذ فائز عن شعوره بالفخر والاعتزاز في هذا اليوم والذي لا يقل فرحاً عن يوم إعلان النتائج وفوزه بالجائزة وان ما لمسته وشاهدته من إخواني منسوبي التعليم من احتفاء وفرح بهذا الانجاز لهو دلالة كبيرة على تلاحم فريق العمل وارتباطه لبعضه مما يؤكد النجاح بإذن الله.
وفي ختام اللقاء شكر محافظ النماص الجميع على هذه الزيارة معرباً عن خالص التهنئة للأستاذ فائز بن علي على هذا الإنجاز الكبير والذي فعلاً يمثل المحافظة كافة.
متمنياً للجميع دوام التوفيق ومزيداً من الانجازات.

الأخبار الرئيسية

04/08/1435 هـ
04/08/1435 هـ
04/08/1435 هـ