الإثنين, 29 ذو القعدة, 1438, 04:54 بتوقيت السعودية

مدير التعليم يستقبل الطالب / سعد محمد عبدالله الشهري الفائز بالمركز الأول في المستوى الرابع في جائزة الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القران الكريم للأطفال المعوقين .

مدير التعليم يستقبل الطالب / سعد محمد عبدالله الشهري  الفائز بالمركز الأول في المستوى الرابع في جائزة الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القران الكريم للأطفال المعوقين .

الأحد 12/07/1438 الساعة 11:44 هـ (مكة المكرمة)
استقبل مدير التعليم بالنماص الأستاذ / عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم بمكتبه اليوم الأحد 1438/7/12هـ
الطالب / سعد محمد عبدالله الشهري من برنامج التربية الفكرية بمدرسة محمد بن عبدالوهاب والفائز بالمركز الأول المستوى الرابع من الفرع الثالث في جائزة الأمير سلطان بن سلمان في حفظ القرآن الكريم للأطفال المعوقين والتي أقيمت بمدينة حائل .
وكان بصحبة الطالب وفد من المدرسة يتقدمهم قائد المدرسة الأستاذ/ عبدالرحمن عبدالله الزيداني والمرشد الطلابي ومعلمي برامج التربية الفكرية بالمدرسة .
هذا وقد عبر مدير التعليم عن خالص التهنئة للطالب وولي أمره الذي تم التواصل معه هاتفياً أثناء الإستقبال عن طريق الإتصال كذلك لقائد ومنسوبي المدرسة على هذا الإنجاز الكبير الذي حققه الطالب .
حضر اللإستقبال مدير الإشراف التربوي ورئيس قسم النشاط الطلابي ورئيس قسم التربية الخاصة ومشرف المقررات الأستاذ/ فهد بن دعبش .